تطبيق Pandora لإستعادة الملفات المحذوفه أصبح الآن Disk Drill

يتم فقدان البيانات بسهولة ، ولكن يمكن استردادها بالكامل في معظم الحالات مع حلول استعادة البيانات الصحيحة. تطبيق Disk Drill المجاني هو الجيل الجديد من برنامج Pandora لإستعادة البيانات والتي تمتلك نفس وظيفتها الأكثر وضوحاً لاستعادة الملفات مع إستخدام خوارزميات حديثة لا نهاية لها والتي تزيد من كفاءة استعادة البيانات، مع تقديم نتائج أكثر إيجازا وتجربة أكثر إمتاعاً للمستخدم.

عرض لفترة محدودة لمستخدمي Pandora لإستعادة البيانات: أحصل على إصدار ويندوز من Disk Drill PRO بخصم يصل إلى 50٪!

النسخة المجانية تسترد ما يصل إلى 1000 ميغا بايت

تطبيق Pandora لإستعادة الملفات المحذوفه أصبح الآن Disk Drill
  • أعثر على الملفات المفقودة لإستعادتها

    المسح الضوئي السريع بشكل لا يصدق واستعادة جميع صيغ الملفات المعروفة من خلال المسح الضوئي الأصلي، أو إعادة تركيب بنية الملفات.
  • أفضل الخوارزميات

    المسح الضوئي السريع، المسح الضوئي العميق، إستعادة التقسيمات المفقودة والعديد من الخوارزميات الرائعة. الدقة الغير مرئية.
  • أي محرك تتم إستعادته

    تم دعم جميع أنظمة الملفات: NTFS (NTFS5, EFS), FAT (FAT16, FAT32, FAT64), ExFAT, EXT4 وغيرها. أي جهاز تخزين غير تالف.

كيف يعمل برنامج إسترجاع الملفات المحذوفه المجاني

عندما يتم حذف ملف أو مجلد على أنظمة الملفات الرئيسية سوف يتأثر فقط اسم الملف بهذا الإجراء. في الحالة الأكثر بدائية يفقد الأسم فقط حرفه الأول، ويتم وضع علامة على مساحة القرص التي يتواجد بها الملف للإشاره إلى إنها متاحه للبيانات الجديدة.

وهذا يضمن أسرع حذف ممكن. كما ينتج عنه الكشف عن قطاعات القرص التي لا تزال تخزن البيانات المحذوفة. Disk Drill (سابقاً Pandora لاستعادة البيانات الحرة السابقة) لا يزال بإمكانه إستعاد الملفات المحذوفه! نحن نقدم أفضل من خوارزميات الإستعادة لإسترجاع البيانات من أجلك.

إسترداد الملفات الموثوق

Disk Drill بمسح القرص الصلب الخاص بك أو تقريبا أي جهاز تخزين آخر، ويحدد المحركات والملفات المحذوفة. خلال مرحلة المسح يتم استخراج البيانات الموجودة، يتم وضع علامة على البيانات المفقودة لإستعادتها، يتم تجميع الملفات مجزأة إلى قطع أصلية لتكون على استعداد لاعادتها الى الحياة.

وبمجرد الانتهاء من المسح الضوئي، سيكون لديك السيطرة الكاملة على الملفات التي تريد استردادها وعلى المكان الذي يجب به تخزين البيانات المستردة .

الفلاتر الشاملة

بفضل خيارات الفلترة المتقدمة، يجعل تطبيق Disk Drill من السهل العثور على الملفات التي تبحث عنها من خلال البحث بإسمها الكامل أو الجزئي أو نوعها أو امتدادها أو حجم الملف أو تواريخ الإنشاء أو التعديل وما إلى ذلك

قد يؤدي المسح الضوئي المنتظم لاستعادة الملفات إلى ظهور الآلاف من الملفات المفقودة التي قد لا يرغب بها العديد من المستخدمين على محركات الأقراص بسبب نشاط المستخدمين الآخرين وعمليات النظام ومخزن المستعرض وأسباب أخرى. نحن تجعل من السهل تحديد موقع البيانات الثمينة واستعادتها بسرعة وبأقل جهد.

قد يتم فقدان أي ملف

انظمة إستعادة البيانات من خلال برنامج Disk Drill تسترجع العديد من الملفات. أكثر من 300 توقيع من توقيعات الملفات الفريدة من نوعها معروفة جدا لدى خوارزمية المسح العميق الخاصه بنا . إذا كانت هناك قطاعات بيانات لا تزال تتذكرها جداول تخصيص الملفات الخاصة بك بمحرك الأقراص، بل الأمر أفضل، حيث يمكن لتطبيق Disk Drill قراءتها واستخراج الملفات المحذوفة مع أسماء الملفات الأصلية والموقع والمعلمات.

هناك عدد من الملفات المعتمدة أصلا لاستعادة البيانات بها من قبل Disk Drill فمن بعض صيغ الصور (BMP, TIFF, JPEG/JPG, PNG, PSD, وغيرها.)، ومن صيغ الوثائق (DOC/DOCX, TXT, XLS/XLSX, PDF, وغيرها الكثير)، الأرشيف (ZIP, RAR, 7z, وغيرها.) وصيغ الفيديو وصيغ الصوت التي لا نهاية لها.

واجهة المستخدم الرائعة

Disk Drill لديه سجل متميز من تصاميم واجهة المستخدم ذات الجودة العالية لسنوات عديدة على التوالي. مستوحاة من تطبيق استعادة البيانات لنظام التشغيل ماك، إنظمة إستعادة الملفات المجانية من Disk Drill تم دمجها مع واجهة المستخدم الحديثة البسيطة جدا، والمصقوله والأكثر استجابة، مما يضمن لك الوصول إلى البيانات المستردة بسرعة.

برنامج Pandora المجاني لإستعادة البيانات يبقى حقيقياً مع شكلة الأصلي ويحصل على واجهة جديدة مع ترقيات Disk Drill الرائعة.

جميع احتياجاتك لاستعادة البيانات

مع Disk Drill (تطبيق Pandora سابقاً) لأنظمة تشغيل ويندوز أو ماك سوف تسيطر بشكل كامل على احتياجات إدارة البيانات الخاصة بك. تستعيد Disk Drill المستندات المفقودة أو مقاطع الفيديو أو الأرشيف أو الموسيقى أو الصور إذا لم يتم استبدالها ببيانات أخرى. كما أنه يحتوي على مجموعة من الوظائف الإضافية لتحسين نتائج استعادة البيانات الخاصة بك.
إستعادة Pandora أصبحت الآن 2.0
برنامج استرداد الملفات مجانا
يعمل على ويندوز إكس بي / فيستا / 7/8/10

لذلك، تطبيق إستعادة Pandora أم تطبيق Disk Drill؟

على استعداد لإستعادة البيانات المفقودة مرة أخرى؟ تطبيق Pandora لإستعادة البيانات قد تحول الآن إلى Disk Drill، أربح ميزات إضافية متعددة، وجودة ممتازة وعاليه بإستعادة البيانات، والتي يمكنها إسترداد الأرشفة، الملفات المخفية، والمشفرة والملفات المضغوطة. إفعل ذلك الآن، فقد يتم الكتابه على البيانات المحذوفة من قبل ملفات جديدة إذا إستمررت في استخدام وسائط التخزين حيث تم فقدان البيانات. حمل مجانا تطبيق Disk Drill Basic واسترجع ما يصل إلى 1000 ميغا بايت من البيانات مجاناً تماما.

بصفتك مستخدما لتطبيق Pandora لإستعادة البيانات يمكنك الحصول على تطبيق Disk Drill PRO لنظم تشغيل ويندوز فقط بنصف السعر . هذا الخصم يبلغ 50٪ لفترة محدودة.
  • معاينة سهلة
  • المسح الضوئي السطحي (المسح الضوئي العميق)
  • دعم كامل لكل من FAT, NTFS, HFS+, EXT4
  • جميع أنواع الملفات: الأفلام والصور والوثائق وما إلى ذلك.
  • معاينة مريحة
  • إستعادة لكامل التقسيم
  • أكثر من 10 مليون
    التحميلات الإجمالية
  • 500,000+
    العملاء المحترفين
  • رجال الأعمال والمستخدمين المنزليين
    في أكثر من 150دولة

لا تستمع فقط لأقوالنا!

  • سايمون هولنجس ورث
    لقد إشتريت البرنامج بالفعل وقد تم استرجاع ملفات الوورد المحذوفة بعد الفورمات الذي قمت أنا به بمنتهى الحماقة
  • ghacks.net
    مارتن بي. - "Disk Drill هو برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الميموري المفيد جدا لنظام التشغيل ويندوز، إنه بسيط و يتميز باستعادة التقسيمات و حماية البيانات. إنه إضافه كبيرة ورائع جدا بشكل يميزه عن المنافسة.
Disk Drill 2 لنظام التشغيل ويندوز
إستعادة تطبيق Pandora الجديد الأكثر قوة وفعالية
  • المتطلبات
    ويندوز إكس بي + ، مساحة القرص 16 ميجا بايت
  • متوسط ترتيب الأعضاء
    4.5 من خلال 467 من المستخدمين
  • الإصدارات الأحدث
    الإصدار 2.0.0.285, التي صدرت في 12/05/2016
    شاهد ملاحظات الإصدار

Pandora Recovery becomes Disk Drill

Just as easily as data can be lost, it can be recovered intact in most cases with the right data recovery solution. The free Disk Drill is the new generation of Pandora Data Recovery and inherits its most prominent file recovery functionality and tops them up with endless modern algorithms that increase data recovery efficiency, deliver more concise results and enjoyable user experience...

Time-limited offer for Pandora Recovery users: get the Windows edition of Disk Drill PRO at 50% OFF!

Free version recovers up to 1GB

Pandora Recovery becomes Disk Drill for Windows
  • Find and Recover

    Unbelievably fast scanning and recovery of all known file formats through the native scan, or reconstruction.
  • Top-notch Algorithms

    Quick Scan, Deep Scan, Lost Partition Recovery and many more algorithms included right out-of-the-box. Unseen accuracy.
  • Any Drive Recovered

    All file systems supported: NTFS (NTFS5, EFS), FAT (FAT16, FAT32, FAT64), ExFAT, EXT4 and others. Any undamaged storage device.

How Free File Recovery Software Works

When a file or folder get deleted on major file systems it's only the filename that gets affected by this action. In the most primitive case it loses its first character, and the disk space where that file resided is marked as available for new data.

This ensures the fastest deletion possible. It also results in the disk sectors still storing the deleted data. Disk Drill (former Pandora free data recovery) can still recover it! We offer the best of breed recovery algorithms to scavenge that data for you.

Reliable File Recovery

Disk Drill scans your hard drive or any other storage device and locates deleted files and directories. During the scanning phase existing data gets extracted, lost data is marked for recovery, fragmented files are collected into original chunks also ready to be brought back to life.

Once the scanning is complete, you have full control over which files to recover and where the recovered data should be stored.

Comprehensive filters

Thanks to its advanced filtering options, Disk Drill makes it easy to find the files you were looking for by their full or partial name, type and extension, file size, creation or modification dates, etc.

A regular file recovery scan may bring up thousands of lost files many users may have never seen on their drives due to other users' activity, system operations, browser cache, and other reasons. We make it easy to locate your precious data and recover it quickly and with least effort.

Any File Is a Go

Disk Drill recovery speaks many files. More than 300 unique file signatures are very well-known to our Deep Scan algorithm. If there are data sectors still remembered by your drive's File Allocation Tables, it's even better, Disk Drill can read those and extract deleted files with their original file names, location and parameters.

Just a few samples of files natively supported for data recovery by Disk Drill are images (BMP, TIFF, JPEG/JPG, PNG, PSD, etc.), documents (DOC/DOCX, TXT, XLS/XLSX, PDF, and many more), archives (ZIP, RAR, 7z, etc.) and endless video and audio formats.

Gorgeous UI

Disk Drill has a premium record of high-quality user interface designs of multiple years in a row. Inspired by its data recovery app for Mac, Disk Drill's free file recovery options are wrapped up into a modern UI that is very simple, polished and responsive, ensuring you get to your recovered data fast.

Pandora free recovery software stays true to its native look and gets a refreshed interface with Disk Drill's shining upgrade.

More Data Recovery Tips

All Your Data Recovery Needs

With Disk Drill (former Pandora Recovery) for Windows or Mac you are in full control of your data management needs. Disk Drill recovers lost documents, videos, archives, music or photos if they haven't been overwritten by other data. It also features a set of additional functionality to improve your data recovery results.
Pandora Recovery is now Disk Drill 2.0
Free file recovery software
Runs on Windows XP / Vista / 7 / 8 / 10

So, Pandora Recovery or Disk Drill?

Ready to get your lost data back? Pandora Recovery is now Disk Drill, gains multiple extra features, yields excellent recovery quality, recovers archived, hidden, encrypted and compressed files. Act now, your deleted data may get overwritten by new files if you keep using the storage media where it was lost. Download the free Disk Drill Basic app and recover up to 1GB of data absolutely free.

As a user of Pandora Recovery, you can get Disk Drill PRO for Windows at just half of the price. That's 50% OFF for a limited time.
  • Easy preview
  • Surface scan (Deep Scan)
  • Full FAT, NTFS, HFS+, EXT4 support
  • All file types: movies, photos, documents, etc.
  • Convenient preview
  • Whole partition recovery
  • 10+ Million
    TOTAL DOWNLOADS
  • 500,000+
    PRO CLIENTS
  • BUSINESS & HOME USERS
    in 150+ countries

Don't take our word for it!

  • Jon Lee
    Heya, it's the best recovery software i have ever owned. I bought 2 copies in the past.
  • Mike W.
    Disk Drill has truly plenty to offer its numerous users: the core undelete technology is well-designed and easy-to-use, and we are glad to recommend some genuinely valuable extra features.
Disk Drill 2 for Windows
The new Pandora Recovery on steroids
  • REQUIREMENTS
    Windows XP+, 16MB disk space
  • AVERAGE USER RANK
    4.5 by 467 users
  • NEWEST RELEASE
    Version 2.0.0.285, released on 12/05/2016
    View release notes